Logo 2 Image




استبيان متلقي الخدمة

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية

عزيزي متلقي الخدمة ...اهلاً و سهلاً بك في دائرة الأحوال المدنية و الجوازات.

حرصا منا على تقديم خدمة حكومية متميزة .. يسرنا الحصول على آرائكم وملاحظاتكم واقتراحاتكم لقياس رضا متلقي الخدمة حول الخدمات المقدمة من دائرتنا  مؤكدين اننا نعمل سويا لرفع مستوى خدماتنا لما فيه مصلحة الجميع , شاكرين لكم تعاونكم .


استبيان متلقي الخدمة


مكتب تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
التاريخ* حقل اجباري
 
الجنس* حقل اجباري
 
الموهل العلمي* حقل اجباري
 
العمر* حقل اجباري
 
الخدمة المقدمة* حقل اجباري
 
يرجى التلطف بوضع إشارة ( x ) إزاء البديل المناسب لكل سؤال من الاسئلة التالية :
 
المعيار الاول : بيئة العمل والبنية التحتية
 
من السهل الوصول الى موقع مكتب تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
مستوى النظافة في المكتب جيد* حقل اجباري
 
يتم مراعاة متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة و لكبار السن * حقل اجباري
 
يوفر مكتب تقديم الخدمة نظام الانتظار(الدور) * حقل اجباري
 
قاعات الانتظار مزودة بمقاعدة كافية ومريحة* حقل اجباري
 
المعيار الثاني : العمليات و إجراءات الحصول على الخدمة
 
يوفر المكتب اللوحات الارشادية و التعريفية لكيفية الحصول على الخدمة* حقل اجباري
 
نماذج الخدمات متوفرة في مكتب خدمة الجمهور * حقل اجباري
 
نماذج الخدمة واضحة وسهلة التعبئة * حقل اجباري
 
تتصف اجراءات وخطوات سير المعاملة بأنها مناسبة وغير معقدة* حقل اجباري
 
الاجراءات وخطوات الحصول على الخدمة اصبحت ابسط واسرع* حقل اجباري
 
يتم انهاء جميع اجراءات تقديم الخدمة في نفس المكتب* حقل اجباري
 
ساعات استقبال وأوقات الحصول على الخدمة معلنة ومناسبة* حقل اجباري
 
رسوم الخدمة المقدمة في الدائرة مناسبة* حقل اجباري
 
المعيار الثالث : الوقت
 
وقت الحصول على الخدمة/المعاملة معلن او يتم اعلامك به عند تقديم الخدمة * حقل اجباري
 
مدة الانتظار لتقديم المعاملة/ الخدمة مناسبة* حقل اجباري
 
وقت الكلي لاستلام الوثيقة مناسباً* حقل اجباري
 
المعيار الرابع : الموظفين / التعامل مع الجمهور
 
يتعامل موظفوا المكتب مع متلقي الخدمة بلطف و لباقة* حقل اجباري
 
المام الموظفين بعملهم وفهمهم بمتطلبات تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
يتميز موظفوا المكتب بالتعاون والاستماع لك وفهم احتياجاتك* حقل اجباري
 
يقدم الموظفون الخدمة بمساواة وبدون تميز* حقل اجباري
 
يلتزم الموظفون بتقديم الخدمة بالوقت المناسب دون الانشغال باعمال اخرى* حقل اجباري
 
يتواجد مدراء المكاتب ومساعديهم في اماكنهم واتباع سياسة الباب المفتوح* حقل اجباري
 
يتفهم مدراء المكاتب ومساعديهم احتياجات متلقي الخدمة والتعاون معه * حقل اجباري
 
يمتلك مدراء المكاتب ومساعديهم الصلاحيات لاتخاذ القرارات لتلبية احتياجاك* حقل اجباري
 
المعيار الخامس : قنوات التواصل
 
هل اطلعت على احدى قنوات الاتصال في دائرة الاحوال المدنية والجوازات * حقل اجباري
 
اي القنوات الاتصال التي تفضلها للتواصل مع الدائرة * حقل اجباري
 
المعيار السادس الموقع الالكتروني
 
هل سبق وأن اطلعت على موقع الدائرة الالكتروني* حقل اجباري
 
اذا كانت الاجابة نعم ارجو الاجابة عن الاسئلة التالية
 
الانطباع العام
 
من السهل الوصول للمعلومات على الموقع الالكتروني* حقل اجباري
 
يوفر الموقع الالكتروني المعلومات عن كيفية الحصول على الخدمة * حقل اجباري
 
ما هو مستوى رضاك العام عن الخدمة المقدمة في دائرة الاحوال * حقل اجباري
 
عزيزي متلقي الخدمة ….. إذا كان لديك إي اقتراح أو مبادرة تساهم في تطوير عمل الدائرة أرجو ذكرها :
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟